منتدى الصرقعه والهبال
بكل حب البشر لخالق الشمس والشجر والحجر

بعدد مرفرف الطير وغرد الكروان وغنى الحمام واليمام
بعدد النبض اللي بقلوب البشر
بكل ريحه الفل والياسمين والورد والزهر

وبكل مااجتمع المسك والريحان والعود والعنبر
وبعدد ما نبت الشجر والور والزهر
وبعدد ماطلع القمر ونور البدر

نحييك ياضيفنا في منتدي العندليب مصطفى العزاوي

وهلا بالريح اللي ساقتك لمنتدي العندليب مصطفى العزاوي
ونتمنى لك الصحبة الطيبة

وقضاء اسعد الاوقات معنا

منتدى الصرقعه والهبال

تهلا وسهلا باحلى مصرقعات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عرووووس تهرب من القاعه بالصور...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أقسمت ان يفنى الاسدЁ
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
avatar

انثى عدد المساهمات : 845
نقاط : 1055
تاريخ الميلاد : 02/04/1997
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
العمر : 20
الموقع : في غــرفتي*
المزاج : ميه ميه

مُساهمةموضوع: عرووووس تهرب من القاعه بالصور...   السبت يونيو 02, 2012 3:50 am

في ظروف غامضة جداً وسط تعجب وصدمة أهل العروسين


عروس تهرب من القاعة في يوم زواجها ولا أحد يعرف مكانها ولا أين هي حتى الآن

أهلها صُدموا بشدة كما أنهم حزنوا بعمق من هذا التصرف الذي جعل سمعتهم سوداء بين الناس

ونشروا إعلانات في كل مكان وخاصة محيط القاعة ووضعوا مكافأة كبيرة لمن يجدها

أو على الأقل يدلهم على مكانها، إحدى الصديقات المقرّبات جداً من العروس تقول :


إن أهلها أجبروها عليه وهي لا تحبه ، كما أنها التقطت صورة للعروس لحظة الهروب

لعل وعسى يمكن أحد يتعرف عليها أو يدلّ على مكان وجودها والله المستعان

وهذي صوررتها
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>
<
>

<
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ولمن يعثر عليها الرجاء الاتصال بـي

هههههههههههههههههههه تعيشون وتاكلون غيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أقسمت أن يفنى الأسد Ṧ
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
avatar

انثى عدد المساهمات : 728
نقاط : 820
تاريخ الميلاد : 18/02/1995
تاريخ التسجيل : 21/04/2012
العمر : 22
الموقع : مايهمني راي الجمهور او الاتصال بصديق او حذف اجابتين احبك جواب نهائي ❤
العمل/الترفيه : افتح قناة قلبي .. وشاهد برنامج (( غلاك) واسمع خبر عاجل ! (( مشتاق ياملاك ღ
المزاج : مــــ،ـرـوـوـوقـــهـه ـع ـالآآآخــــ،ــر

مُساهمةموضوع: رد: عرووووس تهرب من القاعه بالصور...   السبت يونيو 02, 2012 10:51 pm

ههههههههههههههههه

بهلوله لعبتي علينا اليوم بالمقااالب

رج يجي دوووووووورك يووم

وعلى قولة المثل ...... الدنيـــــــــــــآ دوووووآرة

مشكووورة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ ђẽŝŝάђ ღ.
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
avatar

انثى عدد المساهمات : 184
نقاط : 226
تاريخ الميلاد : 23/02/2000
تاريخ التسجيل : 02/06/2012
العمر : 17
الموقع : my haos
العمل/الترفيه : metin2
المزاج : mll

مُساهمةموضوع: رد: عرووووس تهرب من القاعه بالصور...   الأحد يونيو 03, 2012 9:41 pm

ههههههههههههههههههآيي

تعالي شوفيهه بالشارع بس قولي لي كم رقم امهه وابوهه علشان اتصل عليهم

واقولهم انها بالشارع اللي قدام بيتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوق وكلي ذوق ۩
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
(`'•.¸(`'•.¸*نجم مبدع*¸.•'´)¸.•'´ )
avatar

انثى عدد المساهمات : 173
نقاط : 189
تاريخ الميلاد : 18/02/1995
تاريخ التسجيل : 21/06/2012
العمر : 22
الموقع : كل عـام وأنتم بـخـير ۩
العمل/الترفيه :  شـهر الرحمه والـغفرآن ۩       
المزاج : روقآآآآن

مُساهمةموضوع: رد: عرووووس تهرب من القاعه بالصور...   الخميس يوليو 19, 2012 10:55 am

ههههههههههههههه نذلهه وآنا صدقت متحمسسهه حتى آلموضوع ما كملتهه هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عرووووس تهرب من القاعه بالصور...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصرقعه والهبال :: «·¨*·.¸¸.»الصرقعه والهبااال«.¸¸.·*¨`·»-
انتقل الى: